أهلنا الأعزاء في بلدات وقرى إقليم التفاح

السلام عليكم ورحة الله وبركاته،
يسعدنا في إتحاد بلديات إقليم التفاح أن نقدم لكم هذا الموقع الالكتروني الذي نطمح من خلاله التى تعزيز التواصل بيننا وبين أهلنا

رئيس إتحاد بلديات إقليم التفاح

المقيمين والمغتربين، ونتمنى أن يكون منصة للتعبير عن أخبار وتطورات بلداتنا والمشاريع التي نقوم بتنفيذها سعياً الى تنمية المنطقة وسكانها.

إن إقليم التفاح بما يمثله من قرى وبلدات قاومت الاحتلال والعدوان وبما يحمل من رمزية في كيان كل مواطن جنوبي يستحق أن نسلط الضوء عليه وعلى أماكنه الحبيبة وآثار المقاومين الذين كانوا يجوبون جباله ليلاً ويستوطنون قراه نهاراً من جباع وعين بسوار وجبل المقاومين صافي الى كفرفيلا وعين قانا وجرجوع وعربصاليم وحومين الفوقا وصربا ورومين وحومين التحتا.

ومن منطلق حرصنا على تنمية الاقليم لا يمكننا أن نبقى بعيدين عن الانترنت ووسائل التكنولوجيا الاخرى ونحن نعلم ان بإمكاننا توظيفها لخدمة الصالح العام وتحسين الأداء البلدي وتطوير الأنظمة الداخلية بطريقة تخفف كلفة تشغيل الأعمال وتقلل إلى حد كبير من البيروقراطية، ومن هنا وضعنا نصب أعيننا البدء بموقع الانترنت الخاص بالاتحاد ونأمل في مراحل لاحقة أن نقوم بتطوير سلة من الخدمات البلدية الالكترونية التي يستفيد منها أهلنا ومواطنونا.

وعلى صعيد تحديث الادارة الداخلية نحن نعمل من أجل مكننة الاقسام المختلفة ورفع مستوى أداء الموظفين وتدريبهم على كيفية إتمام الأعمال في البيئة الجديدة.

إنني أرحب بكم شخصياَ وأدعوكم للدخول الى موقعنا باستمرار من أجل معرفة المزيد عن أخبار بلدياتكم ومشاريعها ونشاطاتها ويسعدنا أن تساهموا معنا بالمقالات و المساهمات الثقافية والشعرية وكل ما لديكم حول منطقتنا ونعدكم بنشرها على الموقع عند توفر الشروط.

الدكتور محمد سامي دهيني
رئيس اتحاد بلديات اقليم التفاح